ختامية الكاتب
لكل من يقرأ أحد مؤلفاتي لأول مرة وأولئك الذين يقرأون كل كتبي حتى الآن: مرحبًا.
معكم كاماتشي كازوما.
هذا هو أول مجلد من العدد الجديد. المجلد الأول خُصّص للجانب العلمي فقط ولم تظهر إندكس أبداً، لكن لا تقلق بشأن هذا. سيتم تجاهل النظرية العادية تمامًا مثل تلك من الآن فصاعدًا، لذا تأكد من التحقق من كيفية سير الأمور في هذا المجلد الأول.
كان الموضوع هذه المرة هو التكنولوجيا التي تتخطى خطًا علميًا معينًا، وكان الكتاب أساسًا عن بدلات تعمل بالطاقة وهياج سايبورغ. ينقسم العالم في المسلسل بين الجانب العلمي والجانب السحري، لكن المدينة الأكاديمية تجاوزت خط تعريف جسم الإنسان لسببين. أولاً، كانت المشكلة التي يواجهونها الآن على نطاق واسع للغاية. ثانيًا، بعد الانتصار في الحرب، دمروا ميزان العالم.
الآن حول الـــــفايف أوفر. أشعر أنه شيء يتعارض مع نظرية قصة المعركة.
ولكن، كما هو موضح في الرواية، يستمر العلم والتكنولوجيا في التقدم، لذا فإن ما كان متطورًا بالأمس قد لا يكون كذلك اليوم. قررت وضع هذه لإثبات ذلك.
حاليًا، يمتلك الــــفايف أوفر مسدسًا أقوى من المصنفة الثالثة، ولكن إن صادف وتقاتَل الاثنان، فإن المصنفة الثالثة ستفوز بسبب التماس.
لكن هذا ليس أمرًا مطلقًا، لأن العلم والتكنولوجيا سيستمران في التقدم.
من ناحية أخرى، يحتوي المصنفة الثالثة على جدار يسمى قائمة المعلمات.
أفترض أنني أستطيع أن أقول إن هذا أصبح عالم وظائف الآلات مقابل براعة البشر وأيهما الأقوى، وإلى متى سيستمر تفوق أحد الأطراف؟ ... الآن، أتساءل إلى متى يمكن للمصنفة الثالثة الاستمرار في حمل اللقب.
ربما كانت السايبورغ مختلفةً بعض الشيء عما كنتَ تتخيلونه أنتم القراء، لكنها استوعبت ذلك من خلال عملية التصميم هذه: أصمم الجسم المادي بحرية -> أضيف بحرية أجنحة الطيور أو خياشيم السمك أو أي شيء أريده -> أقرر ما هي الخصائص التي أرغب في إدخالها إلى المدينة الأكاديمية.
تطرح إستراتيجيتها القتالية السؤال الأساسي "أيهما أقوى: واحدٌ في المستوى الخامس أم ألفٌ في مستوى الرابع؟"
لكن مصدر قوتها لا يزال مجرد شخص واحد، مما يؤدي إلى إرهاقها كثيرًا.
بالمناسبة، أعتقد أن أول ظهور لسايبورغ كامل بدلاً من مجرد يد مزيفة أو عصى في هذا العالم كان في قصة قصيرة كتبها ناريتا ريوغو-سان والتي كانت في مجلد خاص من مانجا رايلغن.
عند كتابة القصة الرئيسية، كنت أرغب في ذِكرَ سايبورغ، لكنني كنت قلقًا من أن تجول سايبورغ في المدينة الأكاديمية سيؤدي إلى إفساد ميزان القوة، ولكن بفضله، اتخذتُ قراري. قررت أنه من المقبول أن تحدث مثل هذه الحوادث في مدينةٍ بها نايوتا-تشان، فإخترتُ سايبورغ تم تعديله من أجل الحرب ضد نوايا منشئ السايبورغ.
شكرًا جزيلاً لك يا ناريتا ريوهو-سان.
كان أحدهما سايبورغ غيّر شكلها الخارجي والمنطقة التي يمكن استخدام قوتها منها أثناء إعادة ترتيب الجزء الداخلي من جسدها، والآخر كان بدلة تعمل بالطاقة غُيّر الجزء الخارجي من جسده وحُسّن داخل عقله. كما ورد في الرواية نفسها، من الصعب رسم خط واضح بين الاثنين. أيهما يا أيها القراء تشعرون أنه سيكون من الصعب تقبله؟
شكري لرسامي الرسام هايمورا-سان والمحرر ميكي-سان. مع فتاة حملت آلاف الأذرع معها وشاب مثير يرتدي الشيء المناسب في الوقت المناسب، أشعر أنه هنالك الكثير من المفاهيم الجديدة المزعجة هذه المرة، لكنكما تلتزمان دائمًا بأنانيتي، فشكرًا جزيلاً لكم.
أود أيضًا أن أشكر ناريتا ريوغو-سان لإحضار السايبورغ إلى هذا العالم و أكيتاكا ميكا-سان لتصميم البدلات المزودة بالطاقة.
وشكرا جزيلا لجميع القراء. ربما تمت إعادة تعيين الترقيم إلى 1 ولَربّما حاولتُ جعل المجلد الأول قصة الجانبية قليلاً، لكن لم يُسمح لي بالقيام بذلك إلا بسبب دعمك. أخطط للقيام بكل ما أريد بالقصة من الآن فصاعدًا، لذا أدعوكم للإستمرار في القراءة.
والآن ستُغلِق الصفحة.
سأدعو أن تكون قادرًا على فتح غلاف المجلد التالي.
وهنا أضع قلمي الآن.
أخيرًا، انضمت بيردواي إلى القصة الرئيسية…!!
-كاماتشي كازوما
كلام المترجم:
أخيراً إنتهى هذا المجلد الممل للجانب العلمي. لكن مع ظهور كاميجو في الأخير زاد الحماس لأبدأ في المجلد الثاني. و أتنمى أن ينال العمل رضاكم مع أنني لم أتلقى دعماً قوياً حتى الأن إلى أنني مستمر لأنني معجب بهذه السلسلة و أن اكمل العهد الجديد بسرعة بما أننا سندخل في عالم السحرة!!!!